سيمو، للدعاية، الاعلان والتسويق

خلال رحلة #حلقة_وصل ، ومن بداية الفكرة بنهاية شهر جولاي 2020، وجدت ان من ضمن الصعوبات التي واجهت الكثيرمن المنشآت هو موضوع الدعاية، التسويق والانتشار.

من التساؤلات التي مرت على و ما تم استشارتي فيه، كالتالي:

- ماهي أفضل طريقة للترويج؟

- ماهي أفضل طرق للانتشار؟ والدعاية لمشروعي؟

- نقدم الكثير من القنوات وتم تجربة الكثير من الأدوات والطرق لعرض خدماتنا؟ ولكن ما هي أفضل الطرق؟

- هل الأفضل الإعلان عن طريق مشاهير؟

- من هم المؤثرين الأفضل للإعلان لديهم؟

والكثير من التساؤلات، ووجدت ان لدينا نقص في قنوات النشر والترويج والاعلان عن المنشئات وخدماتها، منتجاتها وما تقدم. من واقع خبرتي البسيطة في المجال قررت ان أبحر أكثر واتعرف وابحث عن عدة طرق وافهم أكثر في الموضوع من اهل اختصاصه، وجدت الكثير وقررت ان اخوض التجربة وكان تركيزي على اكتشاف التالي:

- أفضل طرق الدعاية ونشر الخدمات او الحسابات باختلافها وما تُقدم، عن طريق الانتشار في وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق حسابات غير مشهورة كثيرا وما نسميهم المؤثرين الصغار (المايكرو) وهم الذين لديهم جمهور محدد بسبب معرفتهم، علاقاتهم او تخصصهم بمجال معين.

- (لقراءة المزيد عن مؤثرين السوشيال ميديا بإمكانكم الضغط على الرابط لقراءته https://www.limitlessbynebal.com/447057238 )

بداية التجربة كانت مع سيمو للإعلانات وهي تجربة جميلة ومفيدة وتستحق الذكر. قبل الحديث عن سيمو للإعلانات سنذكر سبب الاختيار لهم والتعريف قليلا عن صاحبة المشروع ؟

ممتنة لك أ/ بتسام لجهودك وسعة صدرك ومشاركتنا قصة سيمو للإعلانات. أ/ ابتسام بكاري، إعلامية وصاحبة عدة مقالات صحفية لديها جمهور يهتم لما تقدمه من أفكار وتعتبر من فئة المايكرو. لها مشاركات وتطوع في العديد من المجالات من أكثر المشاركات التي تفخر بها ونحن كذلك تكريمها في فعالية (أبطال الحد فخر و اعتزاز) نسأل الله ان يديم على سعوديتنا الحبيبة الأمن والأمان ويحفظ جنودنا وحدودنا.

عملت أ/ ابتسام في مجال التدريب ثم توجهت الي عدة مشاريع صغيرة، لكنها لم تدوم طويلا، ثم بحثت عن طريق ورحلة أخرى لها مردود مقبول وبالإمكان العمل عليها وادارتها والنجاح فيها من داخل المنزل. حضرت أ/ ابتسام، دورات في مجال التسويق والدعاية ثقفت نفسها عملت حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، خبرتها في مجال الصحافة والإعلام ساعدتها ودعمتها كثيرا في الظهور بصوره تليق بخبراتها وعلاقاتها، ثم اصدرت شهادة لمزاولة العمل الحر في مجال التسويق والترويج والدعاية من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

- بعض من مقالات أ/ ابتسام:

https://twitter.com/semo9439/status/1223593959827656706?s=19 https://twitter.com/semo9439/status/1328401050303418371?s=19 https://twitter.com/semo9439/status/1328401050303418371?s=09

- قصة سيمو للدعاية والإعلان

بدا مشروع الدعاية والإعلان والترويج لخدمات ومنتجات المنشآت مع أ/ ابتسام عام 2019، تطور بالبحث عن مجموعات الأعمال في قنوات مختلفة والاعلان والترويج لحساباتها الخاصة. ثم بدأت بالتسويق والنشر للأسر المنتجة وعمل دعاية مجانية لهم. ولاقت الكثير من النتائج الإيجابية وعليه أصبح لديها الكثير من الطلبات للنشر والاعلان عن طريق قنواتها ومنها بدأ التركيز على موضوع الإعلانات والنشر للجهات عن طريق الإعلانات المدفوعة حسب احتياج الجهة الراغبة بالإعلان.

- خدمات سيمو للدعاية والإعلان

- زيادة متابعين الانستقرام

- زيادة متابعين سناب شات

- اشتراكات اسبوعية ويومية

- تفاعل مع حسابك واعجاب

- ما يميز سيمو للدعاية والاعلان

- في حالة الإشتراك الأسبوعي يثبت الإعلان بالملف بحسابين سناب شات نشطة 11و659 مشترك لمدة اسبوع

- وجود باقات مناسبة لأغلب القطاعات المختلفة

- التوثيق في حالة الإعلان

- الاهتمام برضا وتجربة العميل مع سيمو

- تقديم أسعار لباقات بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع

- باقات مخفضة لعملائهم الدائمين

- باقات مميزة للمعاهد والدورات

- طموحات سيمو للدعاية والإعلان

- التسويق والإعلان لقطاع المطاعم والكافيهات

- التسويق والإعلان للمنشآت الكبرى

- عملاء سيمو للدعاية والاعلان

- القطاعات والأفراد المهتمين بالتسويق والترويج بأقل الأسعار

لمعرفة المزيد عن سيمو للدعاية والإعلان والتواصل معهم، بإمكانكم الضغط على الروابط التالية:

- انستقرام

https://www.instagram.com/samoo9439/

- تويتر

https://twitter.com/semo9439

ويمكنكم الإطلاع على اراء وتجارب العملاء مع سيمو، الرجاء النزول لنهاية الموضوع.

وبنهاية تجربتي معها زادت المتابعات والمشاهدات على مدونتي الشخصية وحساب الانستقرام بنسبة ممتازة وسأستمر باختبار النظرية مع عدة جهات أخرى مختلفة ولدعم ورصد جميع حسابات الإعلانات في فئة المايكرو والتي بإمكان أنواع مختلفة من المنشآت التوجه لها والتركيز عليها والبحث عنها واختيار ما هو مناسب من القنوات والاعلان لديهم للحصول على افضل النتائج بما يناسب قطاعهم و بأفضل الأسعار.

دمتم بود،

نبال

بعض اراء العملاء

بعض اراء العملاء

بعض اراء العملاء

بعض اراء العملاء

بعض اراء العملاء