منتجات بخور ام سالي

من منتجات ام سالي

بعض من تجارب العملاء

بعض من تجارب العملاء

بعض من تجارب العملاء

بخور ام سالي، عالم البخور

عالم البخور

تشتهر مجتمعاتنا الخليجية بعشق العود، البخور والعطور بجميع أنواعها واشكالها خاصة النكهات الشرقية والفرنسية.

برع الكثير من سيدات وسادة المجتمع بتذوق الكثير من النوتات العطرية وامتهنوا صناعة البخور والعطور.

ومن عشق البخور الى صناعته، بعض ممن امتهن صناعة البخور هم سيدات عشقو البخور في بداياتهم وكانت بداية رحلة مع صناعة البخور والتميز والتفرد بروائح جميلة خاصة بهم ويتفردون بها حتى أصبحت من مصدر من مصادر الدخل لهم.

قصتنا اليوم وأول موضوع نتناوله من سلسلة قادمة بحول الله عن ابداعات الأسر المنتجة، وقصة عشق للبخور التي كانت نهايتها مشروع صناعة البخور مع صاحبته ام سالي.

قبل الحديث عن مشروع بخور ام سالي اود ان اتقدم بجزيل الشكر ل سيمو للدعاية والإعلان على رعايتها الكريمة لدعم الأسر المنتجة في حساب السناب شات والانستقرام، ولمعلومات اكثر عن سيمو للدعاية والاعلان بإمكانكم الإطلاع على الصفحة التالية https://www.limitlessbynebal.com/447978746

مشروع ام سالي للبخور بدء من خمس سنوات (عام 2015)، عشقت ام سالي البخور منذ صغرها وتمنت تعلم فنون صناعة البخور. في يوم من الأيام و قبل بدء مشروعها جربت نوع بخور وعجبها كثيرا، وقررت الشراء منه، بحثت في كل مكان لبيع البخور ولكنها لم تجد مثيل له.  في تلك الأثناء قيل لها بأن هذا النوع من البخور هو مصنوع محلي يدوي (شغل بيت) ومن هنا قررت ام سالي تعلم صناعة البخور.

مرت خلال الخمس سنوات بعدة مراحل من تدريب وغيره حتى أصبحت ماهرة في صناعة البخور. بداية الرحلة لم تكن سهلة ابدا فلم يكن لدينا الكثير من المراجع وأماكن تعليم صناعة البخور فشقت طريقها بكل حب واجتهاد حتى تمكنت من الوصول لمبتغاها في اتقان صناعة بخور مميز، وأسمته بخور ام سالي ليتميز بجودته عما هو موجود بالسوق السعودي.

بدأت ام سالي رحلتها وبدأت بالبيع للأقارب، الجيران والأصدقاء وكانت طريقة التسويق المتبعة هي التسويق الشفهي، فكل من جرب منتجاتها أثنى عليه واعلم المقربين من محيطه بجودتها وثباتها. انتشرت المنتجات بعد ذلك تدريجا حتى أصبح لديها عملاء في جميع انحاء المملكة.

منتجات متجر ام سالي للبخور

- البخور المعطر

- المبثوث (ومنه نوعان، المعطر، ومبثوث تعقيم المنزل المخلوط بخلطة التعقيم الخاصة بأم سالي باللبان)

- المرشات

- خمريات الشعر

تتميز منتجات ام سالي وبعد تجربتها بالرائحة المميزة والجميلة لمجالسنا وتعطيك إحساس الفخامة والمميز بها هو ثباتها لمدة يوم كامل وفي حال استخدام المجموعة كاملة مع المرشات تبقى الرائحة ثابتة لمدة يومان على التوالي. للأمانة وبعد التجربة لن أتمكن من وصف جمال رائحة وتميز بخور ام سالي بجميع انواعه، ومدى الثبات وتنوع الروائح واحساس رائحة المنزل بتبخيرها على الدوام، واحساس الرفاهية الذي ممكن استشعاره على الدوام لثبات وجمال الرائحة. والجدير بالذكر ان اسعارها ممتازة وفي متناول اليد وافضل من الأسعار المختلفة للمنتجات من اماكن البخور المختلفة.

كذلك تتوفر المبيعات حسب الرغبة بالمفرد او بالجملة، تنصح ام سالي بتجربة البخور مع المجموعة الكاملة لضمان ثبات الرائحة والشعور بالتميز.

تستقبل ام سالي طلبات توزيع منتجاتها على المحلات المتخصصة بالبخور وعلى التجار لتوزيع منتجاتها في جميع انحاء المملكة.

لدعم ام سالي وكل من كافح حتى الوصول لمرحلة التميز من متاجر اسرنا المنتجة، بإمكانكم متابعة ام سالي على حسابتها بالانستقرام والسناب (للإضافة الرجاء الضغط على اللينك)،

الانستقرام

https://www.instagram.com/am.saally/

السناب

sa112gh

https://www.snapchat.com/add/sa112gh

ولطلبات المبيعات للاستخدام الشخصي وللجملة بإمكانكم التواصل على رقم الواتس اب التالي:

0558229187

لقراءة بعض من تجارب عملاء ام سالي بإمكانكم الاطلاع على البوم الصور.

مع كل تمنياتنا لأم سالي بالنجاح والانتشار بوصول منتجاتها في جميع انحاء المملكة والوطن العربي.

وأخيرا وليس آخر، نشكر رعاية سيمو للتسويق،

- انستقرام https://www.instagram.com/samoo9439/

- تويتر https://twitter.com/semo9439

- سناب https://story.snapchat.com/u/e.m1409

لمتابعة جديد نبال، تسعدني اضافتكم على سناب تشات، بالضغط على الرابط، nebal.s

دمتم بود،

نبال